-
عن الشركة
عن الشركة
تأسيس الشركة و أنشطتها
تأسست شركة التمدين العقارية – ش.م.ك.ع في الكويت بتاريخ 16 ديسمبر 1982، وهي أحد أكثر شركات التطوير العقاري  نشاطاً في المنطقة حيث ساعدت في دعم وتنمية الأصول للعديد من الشركاء التجاريين وأصحاب المصالح.

تقوم الشركة بأعمال الاستثمار العقاري داخل وخارج الكويت لأغراض التملك بما في ذلك الشراء، البيع، الاستئجار والتأجير.  كما تقوم الشركة بتطوير المشاريع العقارية وتعهدات إنشاءات المباني، إدارة أملاك الغير، إنشاء وإدارة صناديق الاستثمار العقارية، والقيام بالدراسات والاستشارات العقارية والاستثمار في الشركات ذات الأغراض المشابهة لأغراضها وفي محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.‏
المشاريع
سوق الكوت
تمدين سكوير (الأبراج السكنية B, C)
أعضاء مجلس الإدارة
السيد / محمد عبد الحميد المرزوق
السيد / عبد العزيز عبد الله على الغانم
السيد / خالد مشعل المرزوق
السيد / مرزوق عبد الوهاب المرزوق
السيد / عبد العزيز عماد جاسم الصقر
رئيس مجلس الإدارة
نائب رئيس مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
الإدارة التنفيذية
السيد / خالد عمر عباس
السيد / صلاح عبدالعزيز البحر
السيد / معاذ بشر الرومى
السيد / أحلام ديشوم
السيد / نبيل فارس
السيد / محمود داود المرزوق
مدير عام الشئون المالية
مدير عام الشئون الإدارية
مدير عام إدارة التسويق
مدير عام الشئون القانونية
مدير عام إدارة تكنولوجيا المعلومات
الرئيس التنفيذي
المسئولية الإجتماعية
تحرص شركة التمدين العقارية على تحقيق التوازن بين أهداف الشركة والأهداف التي يسعى المجتمع لتحقيقها حيث تعمل الشركة على المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع بوجه عام وللعاملين بالشركة بوجه خاص،  وذلك من خلال العمل على تحسين الظروف المعيشية والإجتماعية والإقتصادية والقوى العاملة للمجتمع ككل والمساهمة في تخفيض مستويات البطالة بالمجتمع من خلال توفير فرص عمل جديدة لاستيعاب القوى العاملة. تدرك شركة التمدين العقارية أن المسئولية الإجتماعية مرتبطة بعدد من القيم والمعايير الإنسانية كالتكافل والإحساس بالمسئولية تجاه كل ما له علاقة بالشركة سواء كان مساهماََ أو موظفاَ أو فرد بالمجتمع أو من أصحاب المصالح أو أي طرف ذي علاقة، هذه المعايير والقيم التي تؤدي إلى تطور وإزدهار ورقي الشركة مما يزيد ربحيتها ويحسن سمعتها.

كما تدرك الشركة أهمية البيئة وبالتالي تحرص على التأكد من أن أنشطتها ومبادراتها تعمل على احترام المباديء البيئية المعترف بها دوليا، وضمان عدم هدر الموارد، واقتراح مبادرات داخلية وخارجية خاصة بالحفاظ على البيئة.